ar 2

ar 3 ar a

المسؤولية المجتمعية للشركات

تعتبر المسؤولية المجتمعية للشركة هي المسؤولية التي تتحملها المنظمة اتجاه الاثار الناتجة عن قراراتها و افعالها على المجتمع و البيئة من خلال شفافيتها و سلوكها الأخلاقي المتسق مع التنمية المستدامة و سلامة المجتمع. مع الاخذ بعين الاعتبار أن تكون توقعات أصحاب المصالح ملتزمة بالقانون المنطبق ومتسقة مع القيم العالمية في التعامل مع تكاملها في كافة أنحاء المؤسسة.

تبنت سلطة دبي للخدمات المالية طريقة استراتيجية في عطائها للمجتمع من خلال مبادراتها و برامجها المبتكرة لتقاسم المعرفة. أطلقت سلطة دبي للخدمات المالية عام 2014 مبادرة "بوابتي" التوعوية للخدمات المالية بهدف استقطاب الشباب الاماراتين و ادخالهم في مجال الخدمات المالية و أخلاقيات العمل في بيئة عملية احترافية.

إضافة إلى ذلك قامت سلطة دبي للخدمات المالية بتطوير برنامج تدريبي صيفي يمنح الخريجين المواطنين فرصة العمل في سلطة دبي للخدمات المالية لإكتساب الخبرة العملية و المهارات في المجالات التشغيلية الأربع و هي: شؤون الشركات و التمويل و الشؤن الإدارية و الموارد البشرية و تقنية المعلومات.

علاوة على ذالك تساهم و تشارك عائلة سلطة دبي للخدمات المالية في العديد من المبادرات المحلية للمسؤولية الاجتماعية للشركة كتعبئة وتغلفة سلع العمال و التبرع بالدم.