كيفية التحضير لتقديم الطلب

​​​​​​نحن نوصي بشدة في المقام الأول ، أن تقوم الشركات بالتواصل مع وحدة تطوير الأعمال في مركز دبي المالي العالمي. سوف تساعد وحدة الأعمال على فهم قيمة العرض لمركز دبي المالي العالمي لتساعدك في التقييم عما إذا كان التواجد في المركزسيكون له المعنى تجاري للشركة الخاصة بك.

بعض الشركات تبدأ مباشرة بمحاولة لاستكمال استمارات الطلب. يؤدي هذا في كثير من الأحيان إلى طلب ضعيف ويمكن إطالة عملية الطلب.

إليك بعض الخطوات الموصى بها للإعداد لتقديم الطلب :



استكمال النماذج

من المهم أن تقوم أنت بتوفير جميع المعلومات ذات الصلة. الصراحة والصدق ضروريان. دراستنا لطلبك عن قرب بسبب افصاح قمت به لا يعني بالضرورة أن يكون شيئا ضدك. ومع ذلك ، تعمد حجب المعلومات أو تقديم معلومات خاطئة أومضللة سوف تؤثر سلبا على نجاح الطلب الخاص بك. إذا كنت في شك في ما يجب أن تفصح عنه.

إذا كانت المعلومات التي تقدمها غير دقيقة أو غير كاملة ، قد نرى أن الطلب الخاص بك غير كامل ماديا ، وفي هذه الحالة لن يكون مقبولا. وهكذا ، فإن المعلومات الناقصة تطيل في عملية اجراء الطلب. تأكد  من تضمين جميع الوثائق ذات الصلة مع الطلب الخاص.

و ينبغي أن تبدأ أيضا بعملية التسجيل لدى مسجل الشركات في مركز دبي المالي العالمي في نفس الوقت الذي تقوم فيه  بتقديم الطلب لسلطة دبي للخدمات المالية. هذا سيساعدك على تفادي أي تأخير في نهاية عملية الترخيص.